الحجر الفرعوني

تعرف علي اشكال واجهات منازل حجر فرعوني _01129929764

01129929764

تختلف اشكال واجهات منازل حجر فرعوني من شكل لآخر او من تصميم لآخر فمثلا نجد تنوع في زخارف الحجر الفرعوني علي واجهات اغنى الفيلات الكبيرة من حيث الاختلاف والابداع وتألقت بأفكار جديدة فيما يتعلق بشكل الحجر واختلافه في تصميمه. كما نجد واجهات بيوت صغيرة بها زخارف حجرية.

شركة الرواد المحترفين تتميز عن غيرها من شركات تركيب الحجر الفرعوني في مصر حيث أننا نقدم كافة أنواع الحجر الفرعوني بألوانه المختلفة ذات الطابع الجمالي المميز بأفضل الأسعار التنافسية التي لن تجدها إلا في شركتنا ، اتصل بنا الآن واغتنم الفرصة في الحصول على أفضل العروض والخصومات.

اشكال واجهات منازل حجر فرعوني

أصبحت اشكال واجهات منازل حجر فرعوني متوافرة بكثرة في الأسواق . حيث يوجد منها الأبيض والأزرق والقشدي .

ولكل منها استخداماته الخاصة ، ويتميز الحجر الفرعوني بقدرته على مقاومة جميع العوامل الخارجية كالرطوبة ، ضوء الشمس والغبار وعوامل خارجية أخرى دون أن يفقد بريقه .

حيث أنه من الأحجار التي تستخدم بشكل خاص لمقاومة المطر ، ويعتبر الحجر الفرعوني من أهم أنواع الأحجار الطبيعية المستخدمة في تشطيب واجهات المنازل والفلل.

حيث يضفي على المباني مظهرًا كلاسيكيًا وأنيقًا ، بالإضافة إلى أسعاره المعقولة مقارنة بمواده ، ويمكنه أيضًا تحمل العديد من الظروف الجوية .

وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح والعوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة والأضرار. على الحجارة بعد ذلك نعرض لكم أشكال الطوب الفرعوني في المنزل.

تعرف على: 

تركيب واجهات المنازل
تركيب واجهات المنازل

ما هي أشكال الحجر الفرعوني للديكور؟

نظرا لارتفاع الطلب على الحجر الفرعوني سواء كان للديكور الداخلي أو الخارجي ، فإن الحجر الفرعوني له أشكال عديدة للزينة.

حتى يكون لكل مكان الشكل المناسب له وجدنا ان هناك اشكال حجريه فرعونيه تصلح للتشطيب من واجهات البيوت وبعضها مناسب للشركات او المحلات التجارية المختلفة. والبعض الاخر افضل للمساجد و أماكن عبادة مختلفة.

ونظراً لتعدد هذه الاستخدامات فإن هناك أشكالاً عديدة من الحجر الفرعوني للزينة ، كما أن توفر أكثر من شكل من أهم الخصائص التي تميز هذا النوع من الحجر . يوفر للعميل العديد من الخيارات لاختيار الأفضل بناءً على رغبتهم في التزيين.

الحجر الفرعوني حجر استخدم منذ آلاف السنين في صنع الزخارف المختلفة . وهو الحجر الذي نجده في المعابد الفرعونية القديمة.

إلا أن هذا الحجر لا يستخدم بشكله الطبيعي ، بل يخضع للعديد من عمليات التصنيع . بدءاً من استخراجه من الجبال ، ثم قصه في المحاجر .

ثم تحويله إلى أحجام معينة مناسبة لجميع الاستخدامات ، ثم يخضع للزخرفة. والنقوش والخطوات الأخرى كل هذه الخطوات ليحصل العميل على التشطيب بحجر جميل عالي الجودة.

هل يساعد الحجر الفرعوني في العزل الحراري؟

يتم استخدام اشكال واجهات منازل حجر فرعوني لأنه يعتبر من أفضل الأحجار الطبيعية العازلة للحرارة كما أنه مقاوم لكافة عوامل الطقس المختلفة .

لذا يتم تركيبه في تشطيب واجهات الساحل الشمالي وكافة المناطق الساحلية لأنه يعزل حرارة الشمس ويجعل المبنى من الدخل بارداً . الأمر الذي يقلل من استهلاك المكيفات وبالتالي عدم ارتفاع فاتورة الكهرباء.

دائما ما يعطي تركيب حجر فرعوني لمسات جذابة وجميلة جدا للمنزل ، والحجر الفرعوني مشهور جدا.

ويمكن استخدامه لتنفيذ العديد من الزخارف التي تجعل المساحة المصممة فيه أكثر أناقة وجمالا.

فهو حجر يتميز الصلابة والقوة والشكل الأنيق ، حيث تلقي بظلالها على المكان بجمال وذوق جيد في أشكاله وأخلاقه تاريخه الهندسي الفريد.

كما يعتبر من أجمل وأفضل الأحجار ، وهو متعدد الأغراض وهو يستخدم على واجهات الفلل والشركات والمنازل والمساجد والمستشفيات وغيرها من المرافق.

ومن المميزات التي تجعله مناسب لجميع الاذواق انه شديد المقاومة للغبار ولا يتأثر بالحرارة والعوامل المناخية المختلفة. مثل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة والأمطار ، كما أنها جيدة جدًا في مقاومة والحد من انتشار الفيروسات لأنه يمكن تطهيرها بأنواع مختلفة من المطهرات دون التأثير على مظهرها أو تغيير لونها أو تساقطها أو أي عيوب في الخارج. ولأولئك الذين يسعون للتميز والتجديد فإن الآجر الفرعوني هو الخيار الأفضل.

المزيد: 

حجر فرعوني للواجهات
حجر فرعوني للواجهات

ما هي اشكال واجهات منازل حجر فرعوني ؟

يمكن للمشترين استخدام الحجر الفرعوني للواجهات لإضفاء مظهر عميق وواسع على المنزل ، واختيار الأحجار بالألوان المناسبة .

والتي تعطي الانطباع بأن هذا المنزل واسع ، كل ذلك من خلال الحجارة ذات الملمس البارز والخشن وبألوان وتدرجات مختلفة .

ويمكنك أن تجد كل هذا في الحجر الفرعوني للزينة ، يجب عليك لكل بيت تركيب حجر وواجهات فرعونية بطريقة معينة .

قد يكون بعضها متوافقًا مع وضع الحجر رأسياً ، والبعض الآخر يفضل وضعها أفقيًا ، وكلاهما سيحقق مظهرًا نهائيًا يمكن تمييزه .

كما يمكن استخدام شكل الحجر الفرعوني في غرف النوم ، إذا كنت مغرمًا بالديكور الريفي ، حيث يمكن استخدامه على جدران المنزل من خلال توفير الإضاءة المناسبة.

مع إضافة الأرضيات الصلبة المراد تركيبها ، للحصول على مظهر ريفي للغاية ويمكن التعرف عليه . و نعم إنه يناسب العملاء ويتم تحقيق الاتساق اللازم ، مما سيجعل من الغرفة عملًا فنيًا جميلًا ، وفي نفس الوقت يساعد على الاسترخاء.

ما هي مميزات واجهات منازل حجر فرعوني؟

بحصولك على خدمة تشطيب الواجهات الحجرية الفرعونية من شركة الرواد المحترفين ، تكون قد حصلت على أفضل التشطيبات مقارنة بجميع أنواع التشطيبات الأخرى ، وذلك للأسباب التالية:

  • أشكال وألوان مميزة وحصرية  مما يتيح لك تنفيذ أجمل التصميمات العالمية.
  • تتميز الديكورات المنفذة بدرجة عالية من الجودة والمقاومة والمتانة ، فلا تقلق بشأن تجديدها أو صيانتها بين الحين والآخر.
  • الحجر الفرعوني بقوته يتحمل كل الظروف الجوية السيئة مثل الرياح والأمطار الغزيرة والرطوبة العالية.
  • كما يساعد وجود الحجر الفرعوني على الواجهة على عزل المكان حرارياً وجعل درجة حرارته أكثر برودة في جميع الفصول.
  • واجهات البيوت الحجرية الفرعونية لا تتشقق بسهولة ، وتبقى سليمة لسنوات عديدة.
  • كما يقاوم الحجر الفرعوني تراكم الأوساخ والغبار ، وذلك لكونه ناعم الملمس.
  • سهل التنظيف بقليل من الماء والمنظف ، وسيعود لشكله الأصلي بعد التنظيف.
  • كل هذه المميزات تجعل العميل لا يتردد في طلب هذه الخدمة من شركة الرواد المحترفين حيث أنها تلبي جميع مطالبهم بحالة ممتازة وجودة عالية ولا تتطلب صيانة متكررة وتستمر لسنوات عديدة.

إذا كنت ترغب في عمل واجهات المنازل الفرعونية الحجرية فلا تتردد في الاتصال بنا الآن لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح والمناسب لمكانك.

نحن نقدم العديد من العروض والخصومات عند طلبك عمل ديكورات باستخدام اشكال واجهات منازل حجر فرعوني المميزة ، كما نقوم بتوريد وتركيب الحجر الفرعوني لكافة محافظات جمهورية مصر العربية .

شاهد أعمالنا :

محمد الاسحاقي

خبير في مجال كتابة المحتوى في مختلف المجالات، من العلوم والتكنولوجيا والسيارات إلى الصحة ، ومن الفن والثقافة إلى الرياضة واللياقة البدنية، أُجيد الكتابة في كافة المجالات. أعمل حاليًا على كتابة المحتوى للعديد من المواقع العالمية، في دول كثيرة، حيث أتميز بالموهبة الفذة في إنتاج محتوى عالي الجودة ومتفرد في مجالاته المتنوعة. وبفضل الخبرة والمهارة الواسعة، أستطيع إنتاج محتوى مخصص يلبي احتياجات القراء والشركات على حد سواء. فإذا كنت تبحث عن محتوى يثير اهتمامك ويزيد من معرفتك في مجالات مختلفة، فما عليك سوى الاتصال وتجربة ما يمكن أن أقدمه لك!
زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل بنا